الجمعة، 29 أبريل 2011

أتنفس كبريائي


~



سحقاً له يريدني أن أتجرد حتى من حقي في ردة الفعل الطبيعية .. ويتناسى كل مافعله معي ؟
أنا إنسانه أشعر وأرفض وأرغب وأتجهم
وأحياناً تكون ردة فعلي أكثر من الفعل الذي أصابني منك
نعم أنا شرسه جداً في كل مايمس كبريائي .. بل لا أخفيك أنني أبالغ وأتجاوز كل الحدود
عندما أرغب بالثأر لكبريائي .. قد أخسرك لكن كل هذا لايهمني
المهم أن تبقى نفسي بلا ضغوط تسكننيطول الحياة بسبب سوء تصرفك ورعونتك ..
بمعنى آخر " طز بكل أحدٍ "..
المهم أن أتنفس كبريائي وفق ما أنا معتادة عليه .. فأنا لا أتصور الحياة بلا حرية .. وأرفض كل قيد يأسر روحي ؟؟

هكذا يجب أن نتعامل مع الآخر الذي يرى أننا طيبون ..آن لنا أن نفرق له بين السذاجة والطيبة
فطيبتنا التي تملأ قسمات وجوهنا لا تعني أن نلتفت عن من يريد أن يغتال فينا حدود الصبر !! أظن أن أحدهم أسخطني .. . لكنني لا أدري من هو حتى الآن



~

ليست هناك تعليقات: