الأربعاء، 9 مارس 2011

لآ آ آ آ يآ آ آ آ يمـﮧ ..

-




لا يا يمه ما بكيت
كنت أمزح .. بس أمزح !
كانت النية وربي أدفن شحوبي
.. وأفرح !

وغارت الدمعة .. وطاحت !
ما قويت آردها .. يمه استحيت !
وانتي علّمتيني إني أروي اللي من وفاهم ما رويت !
يمّه ودموعي وفيّة .. دايم تذكرني بـ جرحي إن نسيت
هذا يمه ( إن نسيت) !
عاد قولي لي .. هو بقى به شي واحد يستحق أبكي عليه ؟!
إلاّ يمّه .. هو أنا اللي استحق أبكي عليه !
لا تقولي لي : غبيّة
اضحكي للدنيا غنّي
!

يمه يمكن ما دريتي .. إني دايم أرتوي بالدمع لامنّي ظميت !
إيييييييييه يمّه
أدري طفلة
!

بس طفلة جابها للحزن جرحٍ متعِب .. وجدا ( مميت ) !
إي أنا كنّي نسيت .. إنّي أصلاً ما بكيت !
بس دمعي حيل اشتاق لـ كفوفي .
وقمت آهدهد له وأقول
:

(لا يشوفونك دخيلك ... وإن شعرت إنّي بمرّك ..
سو نفسك ما دريت !
" بشكرك " لامن عصيت !
وانتي يمّه
لا يضيق بـ يوم صدرك لو هو استكثرني كذب !
و مرّني فييوم والله
لك وعد منّي يا يمّه .. إني بضحك
..لو على جرحي غفيت
....... لو على جرحي غفيت

...............لو على جرحي غفيت




-

ليست هناك تعليقات: