الخميس، 24 فبراير 2011

تجي الطعنات من كف المداوي !












إيه { ضامي } وقلت أرجع في شظَايا : أرتوي ..
من سما الزرقا أبشرب .. دام أنا قلبي " شظَاوي " !

لأني أفهم بالمواقع . . . ولأن لي : عقلٍ سوي ,
أدري إنْ بس الشظَايا راح يظلمها التساوي !

ما طَعَنِّي شخص عادي الغدر جا من ( خوي ) !
صرت مَـ أسْتغرب تجي الطعنات من كف المداوي !

الضعيف : اللي يسولف من ورى ظهر القوي !
قال : آسف ..
قلت : يكفي " ما أبي أسمع رجاوي " !

صفحه سوده في حياتي ،
وصار لازم تنطوي !
معرفة بعض الأوادم ..
ما وراها ..
إلا البلاوي !

إيه أنا واضح ولا لي . . . . بالطريق الملتوي ..
و " الخبيث " اللي بدربي راح تتعِبْه الخطاوي !

ايه أنا فكري حضاري ،
بس لي قلب " بدوي " !
حيل مرتاح بحياتي ..
بس لي حظٍ شقاوي !

من كثر ما شفت غيري . . . من وجودي / منكوي ..
كنت بكتب هالقصيده حصري في ( قسم الشكاوي ) !!

جيت مو قصدي نصايح ماني مُرْشِد تربوي ..
ما أقول إنِّي مِثالي .. وإسمعوا منِّي الفتاوي !

جيت .. , للي كان ودَّه يلوي ذراعي لوي
مات في عيني وجوده والبقى براس الهقاوي !

لا يسوّي نفسه بارع في جروحي " الفهلوي "
وإن طروا إسمي أمامه لا يزوِّد بـ الحكاوي !!

هذي لك مني رساله رغم إنِّي منطوي
ما أحب أكتب رسايل أو ألَمِّح بـ الغناوي ....

( يا تصير إنسان ناضج وعقلك إنتَ يستوي
وإلا صير إنسان غايب ولو بتتكلَّم حياوي ) ..!












-

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

( يا تصير إنسان ناضج وعقلك إنتَ يستوي
وإلا صير إنسان غايب ولو بتتكلَّم حياوي ) ..!

روع‘ـه بروعتك ,,
انتظر جديدك
" هنآآ في مكآآن قريب منك "
< متابع‘ـه لك بشغ‘ـف >

«• أسۈآإر ـآڷشۈق •» يقول...

بآطلآلتك الزآهيه تمت
كوني بالقرب دآآئمآ
انرتيني يآطهر