الثلاثاء، 22 فبراير 2011

غدا اجمل يَ انا .!

.










متهآويه حد السقوط .!
متسربله بوجع يخنقني .!
يَ رب وحدك تعلم كم ارهقتني طيبتي ..
وحدك تعلم كم طُعنت بظهري واكتفيت بإبتسآمة .!
وحدك تعلم كم سالت دموعي حتى يبست .!
وحدك تعلم كم يضيق بي هذا الكون .!

وحدك تعلم كم لا اطيق هذهِ الدنيا  .!
وحدك تعلم انني اموت في اليوم الف مره .!
وحدك تعلم كم خُذلت وظُلمت .!
وحدك تعلم كم قلت لنفسي غدا اجمل يَ انا .!
ربي اني اشكو اليك هوآني على النآس  .!

ربي وحدك تعلم كم تعزُ علي نفسي .!
وحدك تعلم كم انا مكتوفة اليدين  .!

وحدك تعلم كم انا ضعيفة الحيله .!
لم يبقى بي يَ الله سوى بعضٍ من نبض ودمع يبس في عيني .!
واني اَحتَضر  .!






هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
. . لْـ‘۶ـيونهٌ آإבـيُـًـًآإ ~ يقول...

آإسم آلله عٌ قلبككً حبيبيّ ..~
آلله يبعد عنككَ الحزنّ يآرب

«• أسۈآإر ـآڷشۈق •» يقول...

وقلبك يآروحي
عنآ وعنك يآرب واجمعين

كوني دآئمآ بالقرب ]|~